حلس يشن بالاتفاق مع جبريل الرجوب هجوماً حاداً على ويرة الصحة

حل يشن بالاتفاق مع بريل الرجوب هجومً حاداً على وزيرة الصحة

ما أن وصلت وزيرة الصحة م الكيلة إلى قطاع زة حتى شنت المكاتب الحركية التابعة لحركة فتح هجوماً حاداً عليها بدعوى تجاهلها لحقوق ومتحقات المكاتب الركية الصحية، أو التواصل مع جموع الطباء في غزة.

وبحسب مصادر مطلعة، والتي نقلت حديثه عن مسؤول كبير بحكة فتح في قطاع غز، فقد جاء الهجوم لى الكيلة وإصدار بيان المكاتب الحركية، بأمر مباشر م عضو اللجنة المركزية أحمد حلس.

أشارت إلى أن حلس الاتفاق مع القياي بالحركة جبريل الرجوب، بدأوا بشن لهجوم على الكيلة وذلك بسبب تجاهلها لمطالبهما بتوظيف عدد من المقربين منهما في دوائر وزاة الصحة، حيث كان لس قد طلب منها تويف مقربين منه على بند الوزارة لكنه استمرت بالتأجيل فيما يسعى الرجوب من هذا التحالف لإفشال حكومة محمد اتية.

وأكدت بأ اتصالا جرى يوم اجمعة الماضي بين حلس والرجوب جرى خلل الاتفاق بين الطرفين على إصدار بين باسم المكاتب الحركية، وهي سابقة م تحدث في وقت ساب بأن تصدر مكاتب حكة فتح الطبية أو يرها بياناً يدين الحكومة التابعة للسلطة الفلسطينية.

وبينت أن الأيام القادمة ستشهد زيداً من الهجوم على الكيلة وزيارتها لقطاع غزة، والت بالفعل تجاهلت فيها الأطباء المحسوبين على حركة فتح، والذين قدموا خلال فترة مواجهة كوروا والحرب على القطاع، كل ما بوسعهم والتزموا بقرارات الحكومة وحركة فتح.

Comments (0)
Add Comment