Take a fresh look at your lifestyle.

بالفعل قبل القول” “سأظل داعمًا ومساندًا للقضية الفلسطينية .. لافتة للئيس السيسي رفعها أهالي غزة

32

ظهرت في شوارع قاع غزة لافتة للرئيس المصري عبد الفاح السيسي، علقها الأهالي بعد دور مر الكبير في وقف إلاق النار الأخير وما قدمته من مساعات وما ستقدمه من ساهمات في إعادة إعمار غزة.

وأظهرت صور نرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين اللافتة لكبيرة للرئيس اليسي والتي نقلت عنه قوله:”سأظل داعما ومساندًا للقضي الفلسطينية بالفل قبل القول”.

وأشاد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بمواقف جهود ومبادرة جمهرية مصر العربية بقيادة الرئيس السيسي لدعم الشعب الفسطيني ونصرة قضيت العادلة.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس افلسطيني، يوم الأد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس جهاز المخابرات العامة ، الوزي اللواء عباس كامل والوفد المرافق ل.

ونل اللواء عباس كامل، تحيات الرئيس عد الفتاح السيسي لأخيه الرئيس محمود عباس، وتأكيده بأه رأس الشرعية الفلسطينية وعنوانها وستواصل مصر التنسيق والعمل مع دول فلسطين في جميع اخطوات والمبادرات.

وكان الرئيس السيسي ق أعلن عن تقديم مص مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية خصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قام الشركات المصرة المتخصصة بالاشراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار ولك خلال مشاركة الرئيس في القمة الثاثية بشأن تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والتي عقدت بقصر الإلزيه في باريس بمشاركة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك الأردن.