Take a fresh look at your lifestyle.

نتنياهو يتهم بينيت بسرقة أصوات ئات الناخبين

مرصد فلسطين

26

قال رئيس حكومة تصريف الأعمال بنامين نتنياهو، إن يقف اليوم كمبعوث لمليون إسرائيلي لأجلهم سأواصل مهة كبيرة هي ضمان وود وأمن “إسرائيل”.

وأضاف نتنياو، كلمة أمام الكنيست خلال جلسة منح الثقة لحكومة نفتالي بينت، اليوم الحد، أنه حققنا لـ “إسرائيل” الكثير ن الإنجازات غير المسبوقة مثل مواجهة كورونا والتحول حو اقتصاد حر، لافتًا إلى أنه ناضلن بقوة ضد إيران لمعها من الحصول على السلاح النووي.

وتابع: “حزمنا في مواجهة إيران هو الذي حفز الإدارة اأمريكية السابقة لى الخروج من الاتفاق النووي الإيراني”، مؤكدًا أنه خجنا من معادلة الأرض مقابل السلام إى معادلة السلام مقابل السلام وطبعنا مع 4 دول عربية.

وأردف: “نجحنا ف إقناع أمريكا بنقل سفارتها إلى القس والاعتراف بسياتنا على الجولان” منوهًا إلى أن اتاقات أبراهام مكننا من الخروج من مادلة الأرض مقابل السلام إلى السلام مقابل السلام ولم نتنازل عن شبر.

وأكمل: “قمنا بعمليات جريئة جدا في عمق العدو ووصلت إل طهران وهناك أشياء تفوق الخيال”، ميرًا إلى أن الخلاف الأهم هو كيف يمكن لرئيس الحكومة أ يقول لا في القضاا التي تهدد وجودنا.

واستطرد: “لس لبينت صيت في الجتمع الدولي وخلانا معه هو بشأن مد قدرته على حماية سرائيل”، موضحًا ن إدارة بايدن طلبت منا أن تكون الخلافات بيننا بشأن ابرنامج النووي اليراني في غرف مغلقة لكنني رفضت.

شدد على أن الحكومة القادمة لن تستطع المصادقة على أي عمليات داخل إيرا لمنعها من التسلح النووي، مضيفًا: “لولا جهودنا لامتلكت إيران سلاحا نويا يهدد وجودنا كدولة”.

وقال: “إا عادت واشنطن للاتفاق النووي فلن تتطيع الحكومة القدمة التصديق على أي عمليات داخل إيرن”، منوهًا إلى أن التحدي الثاني أممنا بعد التحدي الإيراني هو منع إقاة دولة فلسطينية تهدد وجودنا.

وأضاف: “إذا قدر لنا ن نكون في المعارضة فسنفعل ذلك منتصي القامة حتى نسقط هذه الحكومة ونعو للحكم”، مؤكدًا أن أعضاء بالحكومة لجديدة يعارضون ابناء بالمستوطنات ويؤيدون إقامة دوة فلسطينية.

وين أن عدد الأصوات خلال الانتخابات ان جيدا بالنسبة لنا لكن بينت تمكن بالغش والخداع من أذ مئات الأصوات، مختتمًا: “سنسقط حكمة اليسار بأسرع مما يتخيل الكثيرون”.