Take a fresh look at your lifestyle.

خلفات كبيرة بين جبريل الرجوب وحسين اشيخ على خلفية اللقاحات المنتهية الصلاحية

594

كشفت مصاد مطلعة عن خلافات ادة اندلعت مؤخرا بين عضوي اللجنة امركزية لحركة فتح جبريل الرجوب وحسين الشيخ، على خلفة قضية اللقاحات المنتهية الصلاحية والتي كان من المقر توريدها لوزارة الصحة في رام الله بعد اتفاق بين اليخ وإسرائيل رغم علمه بأنها منتهية لصلاحية.

وقالت المصادر لـ”مرصد فلسطين الاخباري” أن جبريل الرجوب شن هجوما حادا أمام الرئيس الفلسطيني على حسين الشيخ، اذي أبرم الاتفاق مع السلطات الإسرائيلية، على الرغم م علمه بأنها منتهية الصلاحية.

وأوضحت أن الرجوب طاب الرئيس عباس بإقالة الحكومة التي ترأسها محمد اشتي على الفور، وعدم لسماح بوجود أي سلطة للشيخ على الحكمة، متهما الشيخ بعلمه بأنها متهية لصلاحية، وأنه تعقد على الصفقة مقابل حصوله على نصف ثمنها.

وأشارت أن الرجوب أبلغ الريس الفلسطيني بأن الشيخ يعلم كما وره من الجانب الإسرائيلي، بأن الجرعات منتهية الصلاحية، ووافق عليها مغاراً بحياة ملايين المواطنين، موكدا بأن الشيخ نفى عمه بانتهاء صلاحياها.

وأضافت الصادر أنها استغرب من ضعف موقف حسين الشيخ أمام الرئيس الفلسطيني وعدم مدته على الدفاع عن نفسه بالمطلق، عل الرغم من أن الرجب كان يتحدث بطريقة سيئة وصوت مرتفع.

كما لفتت أن ارجوب طلب من عباس علان اقالة حكومة اشتية على الفور ودم تكليف أي وزير ن الحاليين بالحكمة الجديدة، موضح أن الرئيس ورغم عمه بصحة حديث الرجوب لكنه أبلغه بأن الوقت غير مناسب، أن ما حدث سيتم نسانه بعد أيام.