Take a fresh look at your lifestyle.

عزام الأحمد لحلس وأعضاء ثور غزة: استعيدوا غز لحضن الشرعية وبعد ذلك تحدثوا عن مطالبكم

مرصد فلسطي

341

عزام الأحمد لحلس وأعضء ثوري غزة:
استعيدوا غزة لحضن الشعية وبعد ذلك تحدثوا عن مطالبكم

كشفت مصادر فتحاوية رفيعة عن اتهاما متبادلة وشتائم جرت على هامش اجتما المجلس الثوري لحركة فتح، الذي تم عقده الاثنين الماضي، في رام الله برئاسة القائد العام لحركة الرئيس محمد عباس.

وأوضح المصادر لـ”مرصد فلسطينالاخباري” ن عضوي اللجنة الركزية عزام الأحم وأحمد حلس، تبادلا الإتهامات والشتائم بعد انتهاء اللسة الأولى من اجتماعات المجلس الثوري، بعدما عاتب حل الأحمد على تصريحاته الأخيرة التي صف فيها موظفي غزة بـ”الأرزقية”، وقال له “كيف لعضو لجنة مركزية أن يتفو بهذه الكلمات عن زة، ألا تعلم حجم لألم اليومي الذي يمرون به، وثم تصفم بهذا الحديث”.

وأضافت المصادر أن الأحمد رد على حلس ممازحا: ” وهو أا قلت شئ مش صحيح” واستمر بالضحك، الأمر الذي أغضب حلس ودفعه لطلب الحديث بشكل أفضل وعدم أخد الموضوع على محم السخرية”.

وبنت أن الأحمد شن ف حينها هجوما حادا على حلس وأعضاء المجلس الثوري عن غز، حيث وصفهم بالقيادة المترهلة التي لا وجود لها على أض الواقع، والتي لم تستطيع استعادة زة من حركة حما.س.

وأشارت أن أعضاء الثوري المحيطين بحلس خلال نقاشه مع الأحمد لم يتفوه أياً منهم بكلمة وحدة، وفضلوا الصم خشية على مصالحهم وامتيازاتهم كون لأحمد أحد المقربن من دائرة الرئيس عباس.