حاة غليان في فتح غز.. حلس: قدمنا مساعات مالية طائلة للهيكل التنظيمي واعتمدنا 1000 منهم على بند الشؤون

حالة غليان في فتح غزة.. حلس: قدمنا مساعدات مالية طائلة للهيكل التنظيمي اعتمدنا 1000 منهم على بند الشؤون

حالة غليان كبيرة سود صفوف الهيكل التنظيمي الغير مفرغ بحركة “فتح” في قطاع غزة، حيث كشفت مصادر مطلعة أن غض كوادر الحركة سببه استيعاب عدداً مهم على بند الشؤون الاجتماعية، وعدم اعتمادهم كموظفين رسميين على مؤسسا السلطة الفلسطينة.

ووفق صحيفة “الحياة” فإن مفوض التعبئة والتنظيم بحركة فتح أحمد حلس، رد على تساؤل في لقاء تنظيمي عن مصير الهيكل التنظيمي الغير المفرغ، قئلاً أن القيادة تنوي اعتمادهم بشكل رسمي إلا أن الضائقة المالية حالت دن ذلك.

وأكد حلس أهمية عدم إثارة مثل هذه القضايا اهامشية، كونه تم اعتماد أكثر من 1000 شخص من الكادر التنيمي على بند الشؤون الاجتماعية، بالإضافة إلى تقديم ماعدات مالية كبير لهم.

واستكمل حلس حديثه قائلا “نحن لم ندخر جهد في دعم الكادر التنظمي، وقدمنا لهم الكثير من المساعدات، وكثرة الحديث في هذا الأمر معيب لأ حركة فتح وكادرها لم يكن في حالة اللع على الاموال في أي وقت مثل هذه اليام”.

وقال حل لهم “أبناء فتح ل يساومون انتمائه بالمال بل هم جنو مخلصين لقيادتهم وقدمنا لدعم الكادر التنظيمي أموال طائلة ومكافئات ملية كبيرة، وأيضا اعتماد أعداد كبيرة على بند الشؤون، لكن التوظيف غير ماح الأن بسبب الضائقة المالية”.

Comments (0)
Add Comment