Take a fresh look at your lifestyle.

حسين لشيخ: المبادرات الاسرائيلية الامركية لدعم السلطة وتقويتها نتاج جهودنا في مكافحة الاراب

86

أشاد حسين الشيخ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس هيئ الشؤون المدنية في السلطة بالمبادرات الإيجابية التي تنوي حكومة الإحتال برعاية أمريكي تنفيذها لضمان استقرار وضع السلطة لمالي وتقويتها أام خصومها السياسيين.
وقال الشيخ ي رسالة شكر وجهها الأمن الإسرائيليّ، بيني غانتس كشف صحيفة يديعوت الإسرائيلية عنها: “إنا نثمن عاليا موقفكم ومساعيكم الإيجابية مع الإدارة لأمريكية بتبني مادرات اقتصادية ومنية تهدف لتقوية السلطة الفلسطيني وإستعادتها للسيرة على كافة مقاليد الأمور”.

وقل الشيخ في الرسالة “نشيد بالتفاهم التوافق الكبيرين بيننا في السلطة الفلسطينية ودولة إسرائيل القائم على محاربة الإرهاب وعم جهود الاستقرا والسلام في المنطقة، وتفهم الولايات المتحدة لهذا النسجام والمصلحة امشتركة”.

وأضاف أن القيادة الفلطينية ممثلة بالريس محمود عباس تنظر بعين التقدير لمل هذه المبادرات التي أعلن عنها وزي الأمن الإسرائيلّ، بيني غانتس، لتقوية السلطة الفلسطينية ومنع انهيارها، مشددا على استرار الجهود بين الأطراف الثلاثة لمكافة الإرهاب والعنف.

وقدم الشيخ ي الرسالة التي وصلت منسق حكومة الاتلال غسان عليان، الشكر الكبير لإسرائيل التي استجابت لنداءه بتزويدها معدات لمواجهة الظاهرات المستمرة ي الضفة الغربية، والتي كان لها بال الأثر في قمع الماهرات ومنع ازديا أعداد المشاركين فيها.

وأكد الشيخ في الرسالة على استمرار الجهود المشتركة بين أجهزة لسلطة الفلسطينية وإسرائيل والولايات المتحدة لمواجهة ظاهرة الإرهاب، عبرا عن أمله في ييش يعوب المنطقة بأمان وسلام دون إرقة الدماء.