Take a fresh look at your lifestyle.

التنمي الاجتماعية تكشف حقيقة ما تداوله اإعلام العبري حول المنحة القطرية

119

كشف وزارة التنمية الاجتماعية اليوم الأربعاء، حقيقة الأنباء الواردة من الإعلام العبي حول رفع السلطة لفلسطينية يدها ع ملف المنحة القطرية.

وقال وزير لتنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، ف تصريحٍ صحفي: “إني أرفض التعليق على ما يتحدث به الاعلام العبري بشأن امنحة القطرية”، لفتاً إلى أنّه في ال فشلت الجهود وكان هناك عدم إمكانة لتطبيق اتفاق صرف المنحة ستعلن الكومة عن ذلك.

وأضاف: “أنّ هناك بعض الاجراءات المتعلقة بآليات تنفيذ رف المنحة القطري للأسر الفقيرة في قطاع غزة يُجرى حلها مع البنوك الفلطينية.

وتابع: “إنّ هناك عدة قضايا تحتاج لحل بما يضمن سلامة الظام المصرفي الفلطيني، قُبيل صرف المنحة القطرية”، مُشيراً إلى أنّهم عالجون أمورًا تتلق بسلامة النظام البنكي الفلسطيني بما يكفل وصول النحة القطرية للأس المستفيدة منها.

وكانت إذاعة جش الاحتلال الإسرئيلي، زعمت في وقتٍ سابق من اليوم، أنّ السلطة الفلسطينية رفعت يدها عن قضية الأموال القطرية، وجمدت مذكرة اتفاهم التي وقعته مع السفير القطري، وذلك بسبب رفض البنوك التي لها فرو في غزة العمل كقنة لتوزيع الأموال على المستفيدين في القطاع، خوفا من تجريمها بموجب قانون مكافحة الإرهاب لأمريكي.