Take a fresh look at your lifestyle.

مجدلاني: لم نُمانع صرف المنحة القطرية ن خلالنا وكفى للمنحرفين الهجوم على السلطة

95

دعا وير التنمية الاجتاعية، أحمد مجدلاي، للكف عن تحميل زارته والسلطة السؤولية عن تأخير صرف شيكات الشؤون ااجتماعية، وتنظيم عملية صرف المنحة القطرية في قطاع غة.
وقال مجدلاني لـ”إذاعة راية” أن بعض المنحرفين فكياً ووطنياً يحاوون تسويق أن السلطة الفلسطينية هي امسؤولة عن عدم دخول المنحة القطرية قطاع غزة، وفي حقيقة الأمر أن البنو ترفض أن تكون شرية بالإرهاب أو أن تم إدراج اسمها ضمن لوائح الإرهاب.

وأضاف “بعض المسولين يشتمون السطة ليل نهار جهراً وسراً في محاولة منهم لتشويه صورة اسلطة الفلسطينية لتي تصرف على قطاع غزة ما يقدر بحوالي 140 مليون دولار أريكي، بل أن حصة اقطاع من الشؤون الاجتماعية أكبر من لضفة”.

وتابع “نقول لهذه الفئة الخارجة عن الصف الطني، كفاكم تدمير بالنسيج الفلسطيي والهجوم على السلطة التي عمدها الئيس الراحل ياسر عرفات بدمه، ويستكمل الرئيس محمود عبس مسيرته حتى اليوم”.

وفي ملف الؤون الاجتماعية ووعد صرفها، شدد أنه لا موعد لصرفها كون السلطة الفلسطينية تمر بازمة مالة خانقة وهذا ما شهده الجميع في تأخر صرف رواتب المتقعدين العسكرين، دعيا لوقف الهجمات التي تقودها جماعات مشبوهة ضد السلط التي تدافع عن شعنا ومقدراته.