Take a fresh look at your lifestyle.

خلافات جوب وحسين الشيخ وماجد فرج إلى السط مُجدداً.. وأمن الأخير يُنقده من مو محقق!!

806

الخلافات داخل صفوف قيادات السلطة الفلسطيني قديمة جديدة لكنها باتت مستمرة بشك دائم مع تصاعد نفذ حلف عضو اللجنة لمركزية لحركة فت جبريل الرجوب، وعلى الطرف الأخر حل وزير الشؤون المدنية “مقرب من إسرايل” حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات “مقرب من أمريك وإسرائيل” ماجد فرج.

أكدت مصادر مطلعة لصحيفة “الخبار اللبنانية” أن السلطة الفلسطنية تمر بحالة خلافات كبيرة وصلت هذ المرة إلى حد القل وتفجير البيوت فوق رؤوس ساكنيها، نتقاماً من جبريل الرجوب الذي استطاع مؤخراً منع التعيل الوزاري الذي كان ماجد فرج وحسين الشيخ يسعيان لإنجازه وكان مقرراً يم الجمعة الماضي.

وأشارت أن الشيخ وفرج كانا المحر الأساسي لعملية التعديل الوزاري في حكومة محمد اشتية بهدف إزاحة جبريل الرجوب من المشهد كلياً، وإنهاء أي واجد له في الحكومة وإقالة عدد من الوزراء المحسوبين عليه ومنهم مي الكية وزير الصحة التي كان ثنائي فرج والشيخ يريدان تحميلها مسؤولية اللقاحات الفاسدة التي تم استيرادها من دولة الاحتلال.

وبينت أن الخلافات تصعدت بين قطبي السلطة وفتح، بعد رفض جبريل الرجوب تحميل الكيلة المسؤولية واتهام حسين الشي بإبرام هذه الاتفاقية خلال اجتماع م عقده أمام الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مشددة أن الأصوات تعالت خلال لإجتماع ووصلت إل حد التراشق اللفظي بكلمات نابية لا يمكن ذكرها.

وقالت المصادر أن تصعد الخلافات بين القطبين وصلت لحد اتشاف أمر قنبلة أمام منزل ماجد فرج ليلة أول أمس والتي يُعتقد أن جبريل ارجوب هو المسؤول عنها، والتي ستؤدي تصاعد الخلافات بنهما خلال الأيام القادمة.