Take a fresh look at your lifestyle.

الأحمد: طلبن من قطر تسلم أموا المنحة القطرية ولا اعمار لغزة إلا عبر السلطة الفلسطينية

127

#الأحمد: طلبنا من قطر تسلم أموال المنحة القطرية لا اعمار لغزة إلا عبر السلطة الفلسينية

كشف عضو للجنة المركزية لركة فتح عزام الأحمد، أن السلطة الفسطينية عرضت على السفير القطري محمد العمادي تسلمها مف أموال المنحة القطرية وتحويلها إلى بند الشؤون الاجماعية مع إضافة عدد من المستفيدين م المنحة إلى بند اشؤون.

وقال الحمد خلال لقاء عبر تلفزيون فلسطين يم الجمعة، أنه تم بلاغى العمادي خلل آخر لقاء بأن اللطة الفلسطينية عى استعداد تام لتسلم أموال المنحة اقطرية شهرياً وصرها من خلال بند الؤون الاجتماعية، حيث يستفيد منها المستفيدين من الشؤون والمنحة لكن من خلال البوابة الشرعية للشعب الفلسطيني في الضفة الغربة وغزة.

وأوضح أن السلطة الفلسطينية باعتبارها مسؤولة عن الشعب الفلطيني هي من يجب أن تتسلم هذه الاموال ليتم صرفها للأسر الأكثر فقراً وبذلك يتم دمج المستفيين من المنحة القطرية مع المستفيدين من الشؤون الاجتمعية في نفس الوقت.

وتابع أن السلة لن تقبل بعد ذلك بتجاوزها في أي مل يخص قطاع غزة سوا المنحة القطرية أو ملف الاعمار، وأها أبلغت الجهات الدولية كافة بأنها بوابة اعمار قطاع غزة، وأنه لا يمكن تجاوزها تحت أي ظر.

وأكد بأن السلطة الفلسطينية تجري حتى اللحظة اتصلات مع كافة الجهات المانحة من أجل حصولها على أموال اادة الاعمار وبدء اعمار القطاع من اار الحرب الاسرائلية الأخيرة المدرة.