Take a fresh look at your lifestyle.

مجدلاني: السلطة تمر بأزمة مالية خاقة وكفى تسولاً في قضية شيكات الشؤو الاجتماعية

101

كشف وزر التنمية الاجتمعية أحمد مجدلاني عن عدم توفر أموا كافية لصرف مخصصات الشؤون الاجتماعية خلال الأشهر الادمة ، وهذا الأمر يعود إلى الأزمة المالية التي تمر با السلطة الفلسطيية .

وقال مجدلاني خلال حديثه لإاعة “علم” رداً ، ن السلطة الفلسطيية عاجزة عن توفير هذه الاموال بسبب أزمتها المالية وهو ما يتطلب من الجميع التحلي بالصبر عدم استخدام هذا الأسلوب السيئ في مالبة ما يقدمه الرئيس محمود عباس لأناء شعبه على بند “الهبة”.

وأضاف أنه يتوجب على الجميع الكف عن سياسة التسول خاصة في قطع غزة الذي يتم صرف المنحة القطرية ه وكثير من الاموال التي تصله وتصل لغالبية الشعب هناك ، وفي المقابل يتم الهجوم على الحكوة وتحميلها مسؤولة دفاعها عن شعبنا والحصار الذي تتعض له بسبب ذلك.

ويذكر أن مجدلاني كشف سابقاً أنه ل يتم صرف “شيكات الشؤون الاجتماعية” للمستفيدين من القرض المالي الذي اترضته السلطة الفسطينية من إسرائي.

وأوضح أن أنباء صرفها خلال الأام القادمة عارية عن الصحة، وأن اقتاض هذه الأموال من إسرائيل سببه الضئقة المالية التي تمر بها السلطة.

وأكد بأنه لا يوجد موعد حتى اللحظة لصرف مخصصات الشؤون الاجتماعية كون لسلطة الفلسطينية تمر بأزمة مالية خانقة، قد تؤثر على عملية صرف الرواتب أيضاً والتي من الممكن أن تسبب بالعدة لصرف نصف راتب ي غزة و75% بالضفة.