Take a fresh look at your lifestyle.

مصادر: حسين الشيخ وماجد رج التقيا بمنسق الحكومة الإسرائيلة لبحث قضية فرار لأسرى الستة

159

كشفت مصادر فلسطينية ع أن وزير الشؤون امدنية حسين الشيخ ورئيس جهاز المخابرات الفلسطينية التقيا ليلة أمس مع منسق الحكومة الإسرائيلية غسان عليان، لبحث قضية فرار ستة اسرى من سجن جلبوع الإسرائيلي.

وأوضحت المصادر لـ”مرصد فلسطين” أن الشيخ وفرج طلبا لقاء عليان على وجه السرعة لبحث سبل مع انجرار إسرائيل نحو ارتكاب أي حماة في الأراضي الفلسطينية ومخيم جنين على وجه التحديد بحجة البحث عن الأسى الستة.

وأشات أن الشيخ وفرج أدا لعليان أن أجهزة السلطة على جاهزة تامة لتقديم المساعدة والمعلومات فقط حول هذا الأمر نظراً لحساسيته، مع حفظ أمن مخيم جنين وباقي محافظات اضفة الغربية الفلطينية.

وبينت ن اللقاء اتسم بالإيجابية بين الطرفين وتم الاتفاق عل تكثيف الجهود من جل الوصول إلى الأسرى الفارين ، موضة أن هذا التوجه جء بتكليف مباشر من رئيس السلطة الفلطينية محمود عباس لمنع أي حماقة قد ترتكبها اسرائيل بذريعة البحث عن الأرى الفارين.

وذكر أن ستة أسرى فوا يوم أمس من سجن جلبوع الإسرائيلي في عملية معقدة لم تتمكن أجهزة المخابرات الإسرائيلية من اكتشافها حتى الحظة، وتكثف أجهز الأمن الإسرائيلة من محاولات البحث عنهم لكنها لم تفلح في الوصول لأي معلومة حتى لحظة كتبة الخبر.