#عزم_الأحمد : السلطة الفلسطينية تمر بأزمة مالية ولن تدف رواتب موظفيها كاملة

#عزام_الأحد : السلطة الفلسطنية تمر بأزمة مالية ولن تدفع رواتب موظفيها كاملة

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح زام الاحمد، بأن السلطة الفلسطينية قد تضطر في الأشهر القادمة لصرف جزء ن رواتب الموظفين بسبب الأزمة المالية التي تمر بها وتأجيل الاتحاد الأوروبي تقديم المساعدات حتى الربع الأل من العام القادم 2022.

وقال الاحد خلال حديثه لاذاعة “صوت فلسطين” ارسمية ، أن الاتحاد الأوروبي أبلغ اسلطة الفلسطينية أنه لن يقدم أي اسامات مالية لها حتى الربع الأول من العام القادم 2022 ، بالاضافة إلى احتجاز أموال المقاصة وو ما أدى لازمة ماية عصفت بالسلطة ومؤسساتها.

وبي أن الأشهر القادمة ستؤدي لصرف جزء من رواتب الموظفين ي قطاع غزة بنسبة والي 50% وأيضاً نسة 75% في الضفة لانهم على رأس عملهم ، اعيا الموظفين وك الشعب الفلسطيني للالتفاف حول سيادة الرئيس محمود عبس الذي يواجه كل اضغوط من أجل التفريط بالحقوق الفلسطينية.

وأشار أن الرئيس محمود عبا سيلقي خطاب هام وفصلي في يوم 24 من لشهر الجاري، عقب انطلاق أعمال الدورة 76 للجمعية العاة للأمم المتحدة.

وشدد أنه يجب عى الموظفين وكل الفلسطينيين وقف أي عوات للتظاهر ضد الموظفين سواء من امتقاعدين أو غيره ، مؤكدا بان بعض الجهات تحاول الهجوم على الرئيس رغم كل ما يتعرض له من ضوط وممارسات.

Comments (0)
Add Comment