Take a fresh look at your lifestyle.

#الهباش: اللقاء مع الإسرائيليين في رام الله خيمت عليه روح التساح والألفة، وهذه اللقاءات طريقنا لقامة دولة مستقلة

47

#الهباش: اللقاء مع الإسرائيليين في رام الله خيمت عليه روح التساح والألفة، وهذه اللقاءات طريقنا لقامة دولة مستقلة

أكد قاضي قضاة فلسطين ومساعد الرئيس للشؤون الدينية محمود الهباش، بن اللقاء الذي تم قده في رام الله م الجانب الإسرائيي هدفه انتزاع حقوق الشعب الفلسطيني وأنه لا حرج من اللوس مع الإسرائيلين إن كان ذلك لمصلح شعبنا.

وقا الهباش خلال حديثه لإذاعة “صوت فلسين” الرسمية أن اللقاء تم عقده في رام الله من أجل انتزاع حق شعبنا في إقامة دولته المستقلة تعيش جنباً إلى جنب مع دولة إسرائيل ودول منطقة الشرق لأوسط.

وأضاف ن مثل هذه اللقاءات لا حرج فيها بل عى النقيض تماماً لأن الرسول عليه اللاة والسلام كان يجلس مع اليهود من أجل مصالح المسلمين، وبالتالي فإن لقء الرئيس محمود عباس وقيادات شعبنا ع الإسرائيليين يم الخميس كان الهدف منه تأكيد حقوق الشعب الفلسطيني وانتزاعها من إسرائيل عنوةً.

وشدد ن الأيام القادمة ستشهد عقد المزيد ن اللقاءات مع قيادات إسرائيليين في رام الله وتل أبيب بهدف تسليط الضوء على حق شعبنا في دولته المستقلة بعيداً عن أي حرج وإن كنت بعيدة عن الإعلام فإن الهدف من ذلك هو عدم إفساد روح التسامح التي خيم على اللقاء.

وتابع أن الرئيس محود عباس أكد مراراً وتكراراً أن شعبا يريد العيش بسلام إلى جانب جيرانن الإسرائيليين وأ مثل هذه اللقاءات تكرس حق شعبنا في ولته وهي اعتراف ضمني من إسرائيل بح الشعبى الفلسطين في إقامة دولة مسقلة.

ويذكر أن القناة “12” العبرية كشفت أن لقاءًا سيعقد يوم الخميس، ي مدينة رام لله وط الضفة الغربية المحتلة، بهدف الترويج لحل الدولتين، وسيحضره كبار المؤولين في السلطة االفلسطينية وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس.