#رغم مزاعم الزمة المالية.. الريس الفلسطيني يوال تعيينات “عظام الرقبة” لأبناء المسؤولين والفاسدين

تتواصل تعييات “عظام الرقبة” التي يصدرها الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته محمود باس والتي تشمل تعيين أبناء كبار السؤولين في مراكز سيادية حساسة، وذلك في ظل ادعاء السلطة أنها تمر بأزمة مالية خانقة.

ووفق ما نشرته جريدة “الوقائع” الرسمي، في عددها لشهر ألول/ سبتمبر الحالي، فقد أصدر الرئي محمود عباس 8 ترقيات لمسؤولين في عد وزارات، بينها قرارين بترقية إلى مير بدرجة (A).

وي مرسوم قرار يحمل رقم (64) لعام 2021، قر الرئيس محمود عباس تعيين آلاء عبد الحفيظ شعبان نوفل، مديراً عاماً في ديوان الرئاسة بدرجة (A4)، وهي ابنة عبد الحفيظ نوفل المورط في تهريب صفقة الإسمنت لبناء جدر الفصل العنصري، كما قرر ترفيع شقيه محمود شعبان مصفى نوفل الموظف في وزارة المالية إل درجة A1، وتمديد خمته لسنة واحدة ابتداء من 22.2.2022، استثناءً.

وقرر الرئيس محمود عباس، ي مرسوم قرار يحمل رقم (62) لعام 2021، تقية كمال عثمان إبراهيم العقابنة (كال الشخرة) الموظف في وزارة الصحة، إلى وكيل مساعد بدرة (A2).

وقرر الرئيس ترقية ثروت لطي مصطفى زيد الموظف في وزارة التربي والتعليم، إلى وكيل مساعد بدرجة (A2) وعمر علي محمد سلمان الموظف في وزارة النقل والمواصلات، إلى مدير عام بدرجة (A3)، ومنال عل عبيد الدسوقي الموظفة في وزارة الاتصاد الوطني، إلى مدير عام بدرجة (A3) وأيمن فؤاد مصطفى إسماعيل الموظف ف سلطة الطاقة والموارد الطبيعية، إلى مدير عام بدرجة (A3)، وعلي إبراهيم أمد الصاوي الموظف في وزارة العمل، إى وكيل مساعد بدرجة (A2)، وعبد المنعم وحيد عبد المنعم ودان رئيساً للمؤسة الفلسطينية للإراض الزراعي بدرج (A1)، وأحمد عبد عب الله حمايل المدير التنفيذي لمجمع لسطين الطبي/ وزارة الصحة، إلى درجة (A2).

Comments (0)
Add Comment