Take a fresh look at your lifestyle.

#مجدلاني : لا يوجد موعد لصرف مخصصات الشؤون ولا مرر لمن يهاجمنا ليل نهار

166

#مجدلاني : ل يوجد موعد لصرف مصصات الشؤون ولا مبرر لمن يهاجمنا لل نهار

قال وزر التنمية الاجتمعية أحمد مجدلاني أن الوزارة تعمل لى بناء شراكة حقيقية مع الجمعيات اخيرية في القدس لتعزيز دورها وإسنادها وضمان استمرارية تقديم خدماتها لفئات المحتاجة.

وأضاف مجدلاني خال تصريحاته لإذاة “صوت فلسطين الرسمية” أن وزارة النمية تولي اهتمامً خاصاً للأشخاص ذوي الإعاقة وتعمل ع الشركاء في المجتمع المدني والقطاع الخاص، والجمعيات الخيرية لتقديم لأفضل لهم من أجل عزيز حقوقهم.

عن موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية للأسر الفقيرة، عقب مجدلاني بالقل: “كنت أود عدم الحديث في هذا الامر نظراً لحساسايته وما تسببه من هجوم على شخصي، وكلي أسف لما تعرضت له من قذف من قبل بعض المرتزقة الذين يوجهون لماتهم ضدي ليل نهار عبر منصات التوصل الاجتماعي”.

وتابع “أن وزارة التنمية اعتادت على صرف مخصصات الشؤن الاجتماعية للموذين من أبناء شعبنا أربع مرات في كل عام كهبة ومكرمة من الرئيس محمود عبس الذي اعتاد على رفها بدون أي تأخير لكن الازمة الماية حالت دون صرفها هذه المرة وحتى اللحظة لا يوجد موعد محدد لصرفها”.

وقال مجدلاني “لا مكن أن تُطالب الهبة والمكرمة فهي يم صرفها ليس إلزاماً بل حينما تكون متوفرة والجميع يعلم أننا نمر بأزمة مالية كبيرة وضغوطات هائلة قد تضطر بمشروعنا الفلسطيني وما نريده هو أن يكون من شعبنا إلى جانبنا ويصبروا على زمتنا أما المرتزة والذين لا يعرفون الا لغة الهجوم فليس لهم أي عذر وسيتم إزالة أي مستفي يهاجم الوزارة أو الرئيس من الكشوفت في المرات القادمة”.