تقرير ديوان الرقابة الإدارية والمالية هدية قدمتها أمل فرج المهيمنة على ديوان الرقابة لزوجها ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات

تقرير ديوان الرقابة الإدارية والمالية هدية قدمتها مل فرج المهيمنة على ديوان الرقابة زوجها ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات ..

لم يتوقع أح أن تقوم جهة رسمي كديوان الرقابة الإدارية والمالية بالكشف عن قضايا فاد خطيرة داخل مؤسسات السلطة الرسمية، ولكن عندما يكو المهيمن على ديوان الرقابة أمل فرج زوجة رئيس المخابرات ماجد فرج فللحكية وجه آخر.

أمل فرج،تشغل منصب نئب رئيس الديوان، اذ تم تعينها بدرج وكيل وزارة ومنحها جيب Land Rover وشوفي، بعد إقالة سمير بو زنيد رئيس ديوان الرقابة “سابقاً”، العاملين هناك تعاملون مع أمل فرج وكأنها هي المسئل الفعلي، وبينما يغيب رئيس الديوان عن الكثير من تفاصيل العمل، تكون حارة وبقوة فيه.

و يعتبر زوجها ماج فرج أحد أهم المتارعين على خلافة أبو مازن، ويمتلك اقدرة على اختراق أي مؤسسة داخل السلة، ومعرفة كل صغيرة وكبيرة عنها، بحم منصبه كرئيس لجهاز المخابرات.

اختار التقريرُ عدداً من ملفات الفسد ، داخل مرافق هاة بمؤسسات السلطة يستطيع فرج من خلله إخضاع شخصيات رسمية للمحاكمة، وإزاحتها من منصبها القانون، ليتسنى ه السيطرة على بعض المرافق الهامة ، من مؤسسات رسمية ووائر حكومية، من خلال تسلل المحيطين به لإدارة تلك المرافق، وبالتالي إحكام سيطرته على اللطة بعد غياب أبو ازن

فهل ينجح

Comments (0)
Add Comment