Take a fresh look at your lifestyle.

مجدلاني : فى تسولاً من أجل لمال والأشهر المبلة ستشهد تخفيض نسبة رواتب الموظفين

86

قال وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني اليوم لخميس، أن الحكوم الفلسطينية ستواه إشكالية في دفع واتب الموظفين خلل الأشهر المقبلة.

وأضاف مجدلان في تصريحات له، “ا نستطيع أن نعد بفع مخصصات الشؤون حاليًا، والتي تقدر بـ137.5 مليون شيكل وفي ظل العجز والفجوة التمويلية الواسعة وعدم وصول الساعدات الدولية ق نواجه اشكالية في الأشهر القادمة حى في دفع رواتب الوظفين”.

وتابع “لن نستطيع صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية قبل منتصف اعام المقبل بسبب عدم تسديد الاتحاد لأوروبي اساهاماته، حيث سيدفع الاتاد في الربع الأول من العام القادم دفعة للرواتب وليس مخصصات الشؤون”.

وأوضح أنه على الموظفين الوقوف إلى جانب السلطة الفسطينية والحكومة ي الأزمة المالية التي تمر بها ، وأضاف “نقدر ظروف شعبا المالية السيئة لكن يجب عليهم التلي بالصبر من أجل لوصول إلى حلم إقامة الدولة الفلسطينية ورفض أي مشاري تصفوية”.

وقا “يوجد فئة تهاجم لسلطة والحكومة لل نهار وهي من المجفين والخونة الذن تتقاطع أهدافهم مع الاحتلال ولا يوق لهم حجم التضحيات التي نقدمها لك لا نقع في فخ التنازل”.

واختتم مجدلاني تصريحاته “نقول كفى تسولاً وجوماً على القياد الفلسطينية الحكمة ويجب أن نكون عى قدر من المسئولية حتى نلجم مخططات الاحتلال ونستطيع إقامة دولتنا المستقلة”.