Take a fresh look at your lifestyle.

مركزية فتح منقسم على ذاتها وجبريل الرجوب في مواجهة عباس والشيخ وفرج

98

كشفت مصادر فتحاوية واسعة الاطلاع لصحيفة “الأخبار” اللبنانية عن صاعد الخلافات دال أعلى الهرم في حكة فتح في ظل الاسعداد لعقد المؤتم الثامن للحركة المقرر في مارس القام.

وأوضحت المادر أن اللجنة المركزية منقسمة على اتها في ظل محاولة عضو اللجنة حسين الشيخ ورئيس المخابرات ماجد فرج لتشكل مركزية الحركة القادمة على مقاس ارجلين وإقصاء أمي سر اللجنة الحالي جبريل الرجوب.

وأشارت أن الرئيس الفلسطيني وزعيم حركة فتح محمود عبا يسعى لوجود ماجد رج في اللجنة القادمة من خلال بوابة المؤتمر الثامن وقد اجتمع مع الشيخ وفرج مرات عدة بهذا الخصوص.

وأكدت المصادر بأن جبريل الرجوب يعمل الأخ في اتجاه معاكس لوجهات عباس والشي وفرج لضمان وجود قعده في المركزية القادمة ضمن طموحات الرجل بخلافة الئيس عباس بعد وفاته.

وبينت أن مرزية فتح الحالية منقسمة على ذاتها وعمل كل منها في اتاه معاكس للأخر، حيث يسعى حلف عباس وفرج والشيخ لوجود ئيس جهاز الوقائي السابق زياد هب اليح في اللجنة المركزية القادمة.

ونوهت أن تصاعد اللافات سببه سعي الحلف الأقوى في حرك فتح وهو عباس واليخ لإقصاء عدد من عضاء المركزية الاليين عن اللجنة القادمة وهم “جبريل الرجوب وتوفيق اليراوي وعزام الأحد وروحي فتوح” في ين أن جبريل الرجوب يسعى لزيادة تحافاته للعمل ضد هذه التوجهات وتثبيت كانته في الحركة.