تسريبات تثبت تورط ماجد فرج بتنفيذ عمليات أمنية ضد شخصيات فلسطينية بالخارج

نشرت “مجموعة الشهيد جاد تايه – الضباط الأحرار” تسريبات جديدة حول تورط اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، بتنفيذ عمليات أمنية ضد شخصيات فلسطينية على علاقة بالمقاومة في إحدى الدول الإقليمية الكبرى، بتوجيه من الموساد الإسرائيلي.

وبحسب التسريبات فإن جهاز مخابرات تلك الدولة، كان قد اعتقل الضابط علي جمعة، المساعد المالي الخاص لماجد فرج والمسئول عن عمليات نقل أموال السمسرة الأمنية وشراء العقارات لصالح فرج والعميد ناصر عدوي، وغيرهما في عدة دول، وأطلق سراحه بعد التحقيق.

وقالت المجموعة أن “كل ما تم نشره حول تورط اللواء فرج في تنفيذ عمليات أمنية على أراضي الدولة المشار إليها لصالح الموساد، دقيق وحصري جداً، وأن التفاصيل أكثر مرارة مما تسمح الظروف بنشره حتى الآن، وأنها تتحدى اللواء فرج من جديد أن يأتي بمعلومة تثبت العكس”.

وأوضحت أن فرج يعيش حاليا أسوأ أيامه لأنه لم يقرأ الواقع جيدا ولازال ينكر أن في الجهاز ضباط شرفاء لا يريدون أن يكونوا عملاء ويرفضون حرف العقيدة الأمنية للمخابرات العامة.

كما تأتي هذه التسريبات الجديدة استكمالا لما أفصحت عنه “المجموعة” من معلومات حول عدة قضايا أظهرت الدور الخطير الذي يقوم به اللواء فرج، منها قضية تنفيذ عمليات أمنية في إحدى الدول الإقليمية الكبرى وتسليم اثنين من أسرى نفق الحرية واغتيال نزار بنات.

Comments (0)
Add Comment