Take a fresh look at your lifestyle.

الأحمد والرجوب وفتوح.. خلافات حادة في مركزية فتح ومعارك تدور خف الكواليس !!

مرصد فلسطين

232

كشفت مصادر فتحاوية مطلعة ع خلافات حادة طفت ؤخراً على السطح بين عضوي اللجنة الركزية لحركة فتح جبريل الرجوب وعزام الأحمد، بسبب هجو الأخير على الرجوب باعتباره فشل في إنجاز ملف المصالحة الذي بدأه مع نائب رئيس حركة حمـ..ـس صالح العا.روري.

وأكدت المصادر لـ”صحيفة الأخبار” أن الرئيس الفلسيني وزعيم حركة فتح محمود عباس، أصب على دراية كاملة خلافات الرجلين اتي بدأت بعد مقتل لناشط نزار بنات بأيدي الأجهزة الأمنية وتجدد الخلافات مع حركة حما.س.

وأشارت أن الأحم توجه لعباس بكتاب خطي وضع الأخير فيه بصورة هجوم حركة حمـ..ـاس على الأجهزة الأمنية وحركة تح، بسبب مقتل الناشط بنات، وهو ما وصفه في كتابه بـ”نض العهد” وما كان د حذر منه مسبقاً أن حمـ..ـاس لا ترغب بالمصالحة مع فت، وفق ما يرى الأحد.

وشدد المصار بأن الخلافات اتسعت بين الرجوب واأحمد برفض الأول ما جاء في حديث الأخير، والتي اعتبرها قفزاً على صلاحياه كونه أمين سر لمكزية الحركة، لكن الأحمد يعتبر أن ارجوب سحب منه ملف لمصالحة الذي ترأه لسنوات.

وفي السياق نفسه أوضحت أن الرئيس الفلسطني بات على اقتناع بحديث الأحمد، كو الرجوب لم يحقق أ تقدم في ملف المصلحة، وهو ما قد يؤي وفق المصادر لسحب الملف منه وتقيي دوره، أو سحب أماة سر المركزية منه وتسليمها لروحي فوح الذي ينتظرها منذ زمن.