Take a fresh look at your lifestyle.

#اكتشاف_عبوة أمام منزل جبريل الرجوب والتحقيقات تثبت تورط عناصر تبعة لماجد فرج بوضعها

479

كشفت مصادر مطلعة تفاصيل مثيرة ول اكتشاف عبوة ناسفة بجانب منزل أمن سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللاء جبريل الرجوب يوم الثلاثاء المنصرم، والتي كانت ستضي على حياته لولا اكتشاف أمرها من قبل الأمن الخاص به.

وأوضحت المصار لـمرصد فلسطين الاخباري” أن أمن مزل اللواء جبريل الرجوب اكتشف أمر عوة كانت مجهزة للانفجار فور خروجه م منزله، والتي تم لعثور عليها من قبيل الصدفة أثناء علية تمشيط أجراها عناصر الأمن والطاقم المرافق له.

وأشارت أن لجنة تحقيق خاصة تم تشكيل للبحث في الجهة اتي تقف خلف وضع هذ العبوة المتطورة والتي كانت ستنفجر عن بعد من خلال ريوت خاص بها، والتي كان عملها يتركز حول أن الأمر مرتبط بقضية قتل الناشط زار بنات قبل أسابيع.

وبينت أن الجنة توصلت مؤخرا في تقرير تسلمه الئيس محمود عباس أن عناصر تابعة لرئي جهاز مخابرات السلطة الفلسطينية اللواء ماجد فرج، هي من قامت بوضع هذه العبوة.

ونوهت أن تسجيلات كاميرات من المكان وصلت الرئيس تبين أن عناص لماجد فرج هي من قامت بوضع هذه العبة الناسفة، وهو ما دفع بالرئيس لطلب فرج بالحضور لمكتبه على الفور، دون معرفة تفاصيل ما جر في اللقاء.

وأكدت المصادر أن اللافات بين الرجوب وماجد فرج ليست جددة العهد بل تعود لى عدة سنوات، لكنها تفاقمت مؤخرا خال التحضير للانتابات وأيضا بعد مقتل نزار بنات واعتاف الرجوب بأن السلطة هي من تقف خلف لعملية، الأمر الي أدي لاثارة غضب لرئيس وماجد فرج معاً.