نك فلسطين يطلق برنامجًا تدريبيًا تشغيليًا لتنمية القيادات الفلسطيني الشابة

أطلقت إدار بنك فلسطين اليوم الخميس، برنامجًا تدريبيًا تشغيليًا يهدف لتنمية القادات الفلسطينية لشابة، ويركز على الخريجين الجدد المتميزين لوضعهم ضمن مسار تدريبي مرك ومتنوع يجمع بين لدورات التدريبية والخبرة العملية.

وأفادت، بأن ابرنامج يسعى إلى أن يقضي المتدربين دة 23 شهرًا يتلقون فيه تدريبًا عمليا بين مختلف أقسام ودوائر البنك بهد تطوير مهاراتهم وخبراتهم، بما يؤهلهم لاحقًا للانضمام لأسرة بنك فلسطي، ويحصل المشتركي بالبرنامج على مزايا عديدة.

وأشارت إلى أن من مزايا البرنامج: تأهيل الخريجين للحصول على فرصة توظيف في بنك فلسطين، راتب شري، إجازات، تأمي صحي، إمكانية المشاركة في الفعاليات الترفيهية والاجتماعية الخاصة بالبنك، حصول المتدرب على شهادة خبرة معتمدة من بنك فلسطي، سيكون لهم الفرصة في المشاركة بلقءات واجتماعات دوية مع مسؤولي البنك ليستفيدوا من خباتهم، سيكون لديه فرصة للحصول على برة عملية متنوعة وحقيقية بتدويرهم بشكل كبير وفعال بن مختلف الأقسام، إضافة إلى تطوير ماراتهم وقدراتهم معلوماتهم من خلا مجموعة برامج تدريبية وتوجيهية مكثفة ومتنوعة وحصولهم على شهادات تدريية عالمية.

ونهت إلى أنه من شرو الالتحاق بالبرنمج: أن يكون الخري حاصلًا على شهادة بكالوريس عن الســنة الدراســـية 2020-2021 بتقدير جامعي لا يقل عن ممتاز م إحدى التخصصات التالية (إقتصـــاد لأعمـــال، الإقتصـــاد، التســـوق، التمويل والإســتثمار، إدارة اجـــودة، إدارة امشـــاريع، إدارة الموارد البشـــرية، إدارة الأعمال، إدارة عامة، تكنلوجيا المعلومات، علم حاســـوب، علم مالية ومصرفية، محاســـبة، هندســة حاسوب، هندسة انظمة الحاسوب، رياضيات اقتصادية، نظم معلومات إدارية، تأمين وإدارة مخار).

– غير رتبط بعمل لدى أي هة أخرى ومتفرغ بشكل كامل للبرنامج.

– لديه قدرة عاية على الاتصال والتواصل وشخصية قيادية وطموحة.

– إجادة مهارات الحاسوب واللغة الإنجليزية.

– اجتياز المتقدم للامتحان والمقابلة بنجاح.

وأوضحت أن من خطات اختيار المشارين بالبرنامج: تقديم الطلبات وفرزها، فبالإمكان تقديم طلب الالتحاق الخص بالخريج من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

أو من خال مسح الكود الموجودة في أسفل الإعان ً وسيقوم بنك فسطين بدراسة الطلات وفرزها لاختيا المرشحين الذين تنطبق عليهم شروط ابرنامج، علما بأن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو2021/7/1.

إضافة إلى لتأهل للمقابلات لشخصية، حيث يتم استدعاء المرشحين المطابقين لشروط البرنامج لمقابلات شخصية لتقييم مهاراتهم وتوجهاتهم.

وأخيرًا، اجتياز الامتحان، بناء على نتائج المقابلات الشـــخصية يتم تهيل المرشـــحين عمل امتحـــان متوع لقياس القدرات والمهارات لدى المتقدمين ومـــدى ملاءمتها لمتطلبات البرنامج لاختيار المشاركين بالبرناج لبدء التدريب.

Comments (0)
Add Comment